مران الزمالك: محاضرة جروس وتدريبات خفيفة للاعبين وحفنى يتدرب فى الجيم

share on:

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، تدريباته على ملعب النادى استعدادا لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى الأحد.

وعقد جروس محاضرة فنية للاعبين، شرح خلالها بعض المهام الخاصة تمهيداً لتنفيذها بالمران، كما طالب الجميع بالتركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بالإضافة إلى تنفيذ المطلوب منهم علي أكمل وجه، وشدد علي أن الفترة المقبلة مهمة ومصيرية في مشوار الفريق، مؤكدا ثقة الجميع في تخطي هذه المرحلة.

وخصص الجهاز الفنى، فقرة تأهيل خاصة وخفيفة  للاعبين وذلك علي هامش المران، واكتفي الجهاز بأداء اللاعبين فقرة إطالات قصيرة وطويلة لمدة زمنية قصيرة، أعقبها تمرير بالكرة من لمسة واحدة، وفضل الجهاز الفنى للزمالك تخفيف الحمل البدني.

واكتفى أيمن حفني صانع ألعاب الفريق بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم، في حين انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية، كما شارك محمد عبد السلام ومحمد عنتر، ثنائي الفريق في المران بعد خوض البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما خوفا من تعرضهما للإجهاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى، الأحد المقبل بالجزائر فى الجولة السادسة والأخيرة، لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.


تعليقات الفيس بوك