مران الزمالك: جلسة كارتيرون وراحة حامد وجمعة

share on:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة المصري بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس بعد الفوز على الجونة بهدفين دون رد. 

وعقد كارتيرون، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات حيث اشاد المدير الفني بمستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة الجونة، حيث أكد على ضرورة الاستمرار بنفس الشكل خلال المباريات القادمة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الجونة والتركيز على مواجهة المصري في بطولة الدوري المصري، حيث أشار إلى أهمية الفوز بهذه المباراة والحصول على الثلاث نقاط.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الجونة تدريبات خفيفة على هامش المران حيث خضع لاعبوا الفريق الأساسيين لبعض تدريبات الاستشفاء، ثم قاموا بعمل بعض التمارين الآخرى بالكرة وبدون الكرة، في الوقت الذي شارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كارتيرون. 

وعلى الجانب الاخر، حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق على راحة من مران اليوم، حيث منح الجهاز الفني للفريق اللاعب راحة من التدريبات بسبب غيابه عن مباراة المصري لحصوله على الإنذار الثالث، كما حصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر على راحة أيضا بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية. 

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك سيلتقى نظيره المصرى البورسعيدي، الأثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة ال 14 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد المكس بالاسكندرية. 

تعليقات الفيس بوك