مران الزمالك: جلسة جروس وتأهيل ساسى وحفنى وفقرة تكتيكية

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، تدريباته على ملعب النادى استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى.

وعقد جروس جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن أهمية اللقاء المقبل أمام سموحة في مشوار الفريق نحو بطولة الدوري، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز ومواصلة اعتلاء الصدارة، كما قام بشرح بعض الأمور الفنية المعينة للاعبين التي ينوي تنفيذها في التدريبات.

وانتظم مجموعة اللاعبين الاساسين الذين خاذوا مباراة الاهلى، فى التدريبات الجماعية وذلك بعد أن قرر المدير الفنى أمس خوض اللاعبين الذين شاركوا أمام الأهلى تدريبات الأمس بصفة اختيارية، وتواجد البعض منهم للاستشفاء بينما حصل الباقون علي راحة.

وعلى الجانب الاخر، خاض فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، فقرة تأهيل خاصة لفرجاني ساسى وذلك علي هامش المران، كما عقد جروس جلسة سريعة مع ساسي في حضور الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، اطمأن خلالها علي اللاعب بسبب بعض الإجهاد الذي يعاني منه بعدها قام بأداء تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بينما أدى أيمن حفني تدريبات تأهيلة خاصة بالجيم بناء علي برنامج وضعه له الجهاز الفني.

وقام جروس بتخصيص فقرة تأهيل خاصة بالكرة علي هامش المران، وعقب هذه الفقره قسم جروس اللاعبين إلى مجموعات خاضوا فقرات تكتيكية نفذ خلالها المدير الفنى بعض الجمل الفنية، التي ينوي تنفيذها في الفترة المقبلة، كما خاض حراس مرمى الزمالك محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية تحت قيادة جروتز مدرب الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة الاربعاء المقبل فى السابعة مساءا، على ستاد بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة ال 27 لبطولة الدورى الممتاز.

تعليقات الفيس بوك