مران الزمالك: جلسة جروس وتأهيل بو طيب وإمام قبل مواجهة النجم الساحلى

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، تدريباته على ملعب النادى استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى.

وعقد جروس جلسة سريعة مع اللاعبين، وجه خلالها رسائل قوية للاعبين حيث أكد على ضرورة التركيز القوي قبل مواجهة النجم الساحلي، وبذل أقصى جهد لديهم في التدريبات، كما شدد على لاعبي الزمالك بأن وصولهم لهذه المرحلة من البطولة جاء نتيجة مجهود وتعب وتركيز، وعليهم مواصلة ذلك في اللقاء المقبل وتحقيق نتيجة كبيرة ومريحة من أجل لقاء العودة، وذلك من أجل الوصول للمباراة النهائية والتتويج بالبطولة.

وخصص المدير الفني للفريق، فقرة تأهيل خاصة علي هامش المران، قام خلالها بتقسيم اللاعبين الي مجموعات، تم التركيز خلالها علي التأهيل بالكرة، كذلك الثبات بالكرة في الملعب في مساحة صغيرة

وعلى الجانب الاخر، واصل الثنائي خالد بوطيب وحازم إمام لاعبا الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني، بهدف تجهيزهما للفترة المقبلة، ويخوض الثنائي تدريبات تأهيل بجمانيزيوم النادي، وذلك وفقا للبرنامج الموضوع لهما.

ويستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلى التونسى، فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالأسكندرية، فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات الفيس بوك