مران الزمالك: جلسة جروس وانتظام جنش وتأهيلى بو طيب لمواجهة بيراميدز

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز بعد غد الثلاثاء.

وبدأ المران بجلسة تحفيزية بين جروس واللاعبين، تحدث خلالها عن أهمية الفترة القادمة وثقته فيهم وأنهم على قدر المسئولية، ثم أدى اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية بالكرة وتم خلال هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعات تؤدي كل واحدة منهم التدريبات على حدة، أعقبها فقرة فنية وتقسيمة في جزء من الملعب.

وشهد مران الفريق، انتظم محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تأديته أمس فقرة تدريبية في الجيم فقط بناءا علي قرار الجهاز الفني للفريق، حيث لم يشارك بالتدريبات الجماعية.

على الجانب الاخر، أدي المغربى خالد بو طيب مهاجم الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران من أجل تجهيزه  للمباريات المقبلة للفريق محليا وأفريقيا، وحرص محمد أسامه طبيب الفريق علي الاطمئنان علي حاله اللاعب ومتابعته أثناء التدريبات، وذلك بعد حصوله علي راحة من التدريبات بالأمس.

وتواجد الكونغولي كاسونجو كابونجو، مهاجم الزمالك المعار لصفوف فريق الوحدة السعودية خلال الانتقالات الشتوية الماضية، في تدريبات الفريق لدعم زملائه قبل مباراة بيراميدز، وحرص جروس علي الحديث مع كاسونجو والاطمئنان عليه.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز فى الثامنة من مساء بعد غد الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى بدون حضور الجماهير، فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 26 لبطولة الدورى.

تعليقات الفيس بوك