مران الاهلى: محاضرة لاسارتى ومشاركة معلول ومحسن والشناوى

share on:

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، بقيادة مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائرى، غدا السبت.

وعقد لاسارتي محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الأخير، وتحدث لاسارتي مع لاعبيه عن أهمية مباراة الغد ،كما حرص علي شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمران اليوم الرئيسي استعدادا لمواجهة بطل الجزائر.

وشهد مران الفريق تركيز لاسارتي على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، استعدادا للمباراة، كما خاض ثلاثي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير مرانا قويا تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق، كما خصص المدير الفنى فقرة للتدريب على ركلات الجزاء.

وعلى الجانب الاخر، شارك الثنائى على معلول ومروان محسن لاعبا الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق الأول اليوم الجمعة، وكان معلول قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق أمس، في الوقت الذي شارك فيه مروان محسن في جزء من تدريبات الكرة أمس بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية .

ويلتقى الاهلى فريق شبيبة الساورة الجزائرى، غدا السبت فى السادسة مساءا على ستاد برج العرب، فى ختام لقاءات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يحتاج فيها الاهلى للفوز، لضمان الصعود للدور ربع النهائى.

تعليقات الفيس بوك