مران الاهلى: جلسة مع الرباعى ومحاضرة للاعبين ومشاركة الثنائى

share on:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، مرانه الأول على ملعب الجامعة في بريتوريا بجنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

وعقد لاسارتي، جلسة فنية مع رباعي الفريق، حسام عاشور وسعد سمير ومحمد الشناوي وأحمد فتحي، قبل انطلاق المران وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز المرتقبة. 

كما عقد المدير الفنى محاضرة فنية مع اللاعبين، وشهدت المحاضرة تحفيز اللاعبين قبل المباراة، والحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء، وكيفية التعامل مع المنافس، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الاياب

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركو فى مواجهة الاتحاد السكندرى، مرانا استشفائيا على هامش المران، لتفادى الاجهاد فى ظل توالى اللقاءات، على المستوى المحلى والافريقى.

وعلى الجانب الاخر، شهد المران مشاركة الثنائى حمدي فتحي وايمن أشرف، لاعبا الفريق في تدريبات الكرة الجماعية اليوم، ليؤكد الثنائي على جاهزيتهم لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وتعافى حمدي فتحي تماما من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين تخلص أيمن أشرف من كدمة في الظهر تعرض لها فى اللقاء الزمالك، وغادر على إثرها معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الاتحاد السكندري.

ويستعد الاهلى لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى، السبت المقبل فى الثالثة عصرا فى بريتوريا، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك