مران الاهلى: جلسة لاسارتى وتدريبات بدنية وتأهيل للثنائى

share on:

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، بقيادة الاروجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش عقب الراحة التى منحها للفريق، عقب التأهل للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعقد لاسارتى جلسة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وجاءت الجلسة من أجل الحديث عن المرحلة القادمة التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة سواء علي الصعيد المحلي أو الإفريقي، وتطرق للحديث عن مواجهة الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وبعض الأمور الخاصة بالاستعداد للقاء القمة

بينما قاد اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، تدريبات بدنية للاعبي الأهلى، وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني علي تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين احداهما خاضت تدريبات خفيفة بالكرة في الملعب، والآخري تواجدت في الجيم لخوض تدريبات بدنية وتأهيلية.

واكتفى أيمن أشرف لاعب الفريق، بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب تدريبات المشي حول الملعب، وكان ايمن أشرف قد غادر مباراة شبيبة الساورة الجزائري السبت الماضي في الشوط الثاني، بعد شكواه من الإصابة بكدمة في الضهر بين شوطي المباراة، واستكمل اللاعب تدريباته في الجيم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

وعلى الجانب الاخر، خاض الثلاثى أحمد فتحى ومحمد نجيب وهشام محمد تدريبات بدنية مكثفة على هامش المران، بينما واصل الثنائى وليد سليمان وحمدى فتحى، أداء البرنامج التاهيلى للعودة سريعا للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك، يوم 30 مارس الجارى، فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 17 لبطولة الدورى الممتاز، والذى سيقام على ستاد برج العرب بالاسكندرية.



تعليقات الفيس بوك