مران الاهلى: جلسة فنية للاسارتى وغياب السولية وتدريبات خفيفة لسليمان

share on:

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، بقيادة الاوروجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة بتروجت.

وعقد لاسارتى، جلسة فنية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بتروجت المقرر لها مساء الاثنين المقبل في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الممتاز.

وأجرى المدير الفني للفريق، تقسيمة قوية بين جميع اللاعبين، والتي حرص خلالها على تطبيق الضغط على الخصم في جميع أرجاء الملعب، والتمرير السريع، وشهدت التقسيمة عصبية واضحة وانفعال زائد عن الحد من لاسارتي، بسبب غياب التركيز وعدم تنفيذ التعليمات من جانب اللاعبين.

وشهد المران غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، عن التدريبات الجماعية، واكتفى اللاعب بخوض تدريبات خفيفة في الجيم، على هامش المران وفقا لبرنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة.

وعلى الجانب الاخر، خاض وليد سليمان لاعب الفريق، تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد .مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، وذلك في إطار برنامج اللاعب التأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة

ويستعد الاهلى لمواجهة بتروجت، الاثنين المقبل فى السابعة مساءا على ستاد بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة ال 26، لبطولة الدورى الممتاز.

تعليقات الفيس بوك