مران الاهلى: تقسيمة لاسارتى وإصابة وحيد وغياب هانى ورمضان يواصل التأهيل

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الأورجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى.

وبدأ مران الفريق بمحاضرة نظرية في ملعب التتش، ثم فقرة خاصة للتدريبات البدنية تحت اشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال بالجهاز الفنى.

وأجرى لاسارتى، تقسيمة بطول الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين والحارسَيْن، علي لطفي ومصطفي شوبير، وحرص المدير الفني على إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، ومنح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية.

وتعرض محمود وحيد الظهير الايسر للفريق، للإصابة بكدمة قوية خلال مران الفريق، وجاءت الإصابة بعد تدخل قوى من ياسر إبراهيم في إحدى الكرات المشتركة بالتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني، واضطر وحيد لمغادرة المران رفقة خالد محمود طبيب الفريق، ولم يتمكن من استكمال المران.

على الجانب الاخر، اكتفى محمد هانى الظهير الأيمن للفريق، بأداء جلسة في الجيم، وفقا لبرنامجه التأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية، بعد أن شارك في جزء من المران الجماعي للفريق أمس.

بينما واصل رمضان صبحى لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة فى العضلة الأمامية التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة فى لقاء بيراميدز، واكتفى بالجري حول الملعب، في بداية مران الفريق ثم استكمل برنامجه التأهيلي بأداء جلسة في الجيم.

ويستعد الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى الخميس المقبل، فى الثامنة مساءا على ستاد الجيش بالسويس فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 19 لبطولة الدورى الممتاز.

تعليقات الفيس بوك