مران الاهلى.. تعليمات فنية وإيقاف متكرر للتقسيمة وتدريبات مختلفة للحراس فى الظهور الأول لفايلر

share on:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مرانه الأول تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفى الذى عقد بفرع النادى بالجزيرة لتقديم المدير الفنى ومعاونيه.

وقبل بداية المران عقد فايلر محاضرة فنية نظرية وجه خلالها بعض التعليمات الفنية للاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية استمرت ما يقرب من 20 دقيقة، تحت قيادة توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية.

وركز المدير الفنى السويسرى، على تدريبات الكرة بشكل أكبر في بداية مشواره مع الفريق، كما حرص على الحديث مع اللاعبين للتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية.

وأجرى فايلر تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، في أول مران له مع الفريق، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وأوقف المدير الفنى التقسيمة اكثر من مرة لتصويب بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين.

وعلى الجانب الاخر، حرص يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، على عقد جلسة مع الحراس للحديث بشكل نظري عن بعض الأمور الفنية، إلى جانب التركيز على التدريبات التي اشتملت على بعض الوحدات التي قام الحراس بتنفيذها.

وكان محمد الشناوى حارس الفريق، قد انتظم في مران الفريق الجماعي وشارك في تدريبات الحراس، كما شارك في تقسيمة الكرة، وذلك بعد أن اكتفى بجلسة في الجيم أمس وأداء بعض الفقرات التأهيلية الخفيفة، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

الجدير بالذكر، أن الأهلي سيواجه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى دور ال 32 لبطول دورى أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الذهاب في غينيا أحد أيام 13و14و15 سبتمبر المقبل، بينما تكون مباراة الإياب أحد أيام 27 و28و29 من الشهر ذاته.

تعليقات الفيس بوك