مران الاهلى: تدريبات تكتيكية وتقسيمة قوية وعودة جيرالدو

share on:

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، بقيادة الأورجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الزمالك السبت المقبل.

و بدأ المران بمحاضرة فنية سريعة من جانب لاسارتي، وركز خلال المران على الجانب الخططي في مران الفريق الذي أقيم اليوم الثلاثاء، وحرص المدير الفني على تخصيص جزء من المران للمدافعين، كما أجرى تقسيمة قوية بمشاركة محمد الشناوي، وعلي لطفي، كما ادى اللاعبين تدريبات بدنية قوية تحت اشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.

وانتظم الأنجولى جيرالدو دى كوستا، لاعب الفريق في المران الجماعي بعد عودته من انجولا وانتهاء مهمته مع منتخب بلاده، وشارك جيرالدو في التدريبات البدنية ومران الكرة.

وعلى الجانب الاخر، شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق في تدريبات الكرة وشارك أيمن اشرف في المران الجماعي، الذي اشتمل على جانب بدني ومران بالكرة.، وتعافى مدافع الأهلي من الإصابة التي تعرض لها في الظهر، وانتظم بشكل كامل في مران الفريق بعد خضوعه لبرنامج بدني وتأهيلي.

بينما أدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي، وأدى اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة، إلى جانب بعض التدريبات التأهيلية، ضمن البرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل، فى السابعة مساءا على ستاد برج العرب بالاسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 17 لبطولة الدورى الممتاز.

تعليقات الفيس بوك