مران الاهلى: تدريبات بدنية واستشفائية وتقسيمة قوية استعدادا لفيتا

share on:

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، بقيادة الاوروجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب الشهداء بكنشاسا، استعدادا لمواجهة فيتا الكلوب الكونغولى.

وأدى اللاعبين فقرة مطولة من التدريبات البدنية والاستشفائية، مع بداية المران الجماعي للفريق، وقاد اليخاندرو مدرب أحمال الفريق، لاعبي الاهلي في فقرة التدريبات البدنية لمدة 20 دقيقة في مران الفريق.

وقاد لاسارتي، اللاعبين في تقسيمة قوية مع نهاية المران، وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين عدا هشام محمد الذي اكتفى بأداء جلسة في الجيم بسبب آلام الركبة، واطمأن المدير الفنى على جميع لاعبي الفريق في التقسيمة التي استوقفها أكثر من مرة لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وحرص سباستيان مدرب الفريق، على توجيه اللاعبين بين فقرات مران اليوم، بتناول المياه والعصائر لمواجهة الرطوبة في الكونغو، وقام سبستيان بمنح اللاعبين جزءًا من الوقت بين فقرات المران الجماعي، لتناول العصائر والمياه، وشدد على جميع اللاعبين خلال فقرات المران بضرورة تناول المياه لتفادي الإصابات، التي تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في ظل صلابة أرضية الملعب.

ويلتقى الاهلى فى السادسة من مساء غد السبت فريق فيتا كلوب الكونغولى على ملعب الشهداء بكنشاسا، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك