مران الاهلى: تدريبات بدنية قوية وتركيز على الجانب الخططي وعودة وحيد

share on:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور ال 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس. 

وشهد المران عدد من التدريبات المتنوعة، حيث قام فايلر، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات للتركيز على الجانب الخططي، وفقا لطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباريات الرسمية، حيث أوقف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء، والتركيز على التحرك داخل الملعب.

وخاض حراس الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، وشارك في المران محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي وأحمد طارق سليمان، واشتمل المران على فقرات متنوعة من بينها التصويب من زوايا مختلفة.

وقاد توماس بنكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية قوية للاعبين استمرت 30 دقيقة أعقبها خضوع اللاعبين لتدريبات خفيفة بالكرة.

وشهد مران الفريق اليوم، مشاركة محمود وحيد الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية، وشارك وحيد في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في القدم، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في ال 14 من سبتمبر الجاري بغينيا الاستوائية، في ذهاب دور ال 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى ستشهد الظهور الأول للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء. 

تعليقات الفيس بوك