مران الاهلى: الظهور الاخير ليوسف وغياب معلول وديانج والشناوى يكتفى بالجيم

share on:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مرانه الأخير تحت قيادة المدير الفنى المؤقت محمد يوسف، والذى سيرحل عن الفريق، بعد التعاقد مع السويسرى رينيه فايلر لقيادة الفريق، رفقة ثلاثة من مساعديه.

وشهد المران غياب كلا من علي معلول، وأليو ديانج، لاعبا الفريق، وجاء غياب الثنائي عن مران اليوم بسبب سفرهما إلى بلادهما للانضمام لمنتخبي تونس ومنتخب مالي الأولمبي، كما شهد المران استمرار غياب جيرالدو المتواجد مع متتخب انجولا، وغياب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، والتي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في غينيا، في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الاخر، أدى محمد الشناوي حارس الفريق، جلسة في الجيم وتدريبات تأهيلية خفيفة، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي على أن يعود غدا للمشاركة بصورة طبيعية في مران الفريق الجماعي، فى حين أدى حراس الفريق تدريباتهم مساء اليوم، وشاركوا في الجزء الخاص بتدريبات الكرة.

بينما واصل كريم نيدفيد، برنامجه العلاجي والتأهيلي بادأداء جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، وذلك قبل انطلاق مران الفريق، ويخضع نيدفيد لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد خضوعه لجراحة غضروف الركبة بألمانيا، ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج محدد وضعه الخبير الألماني الذي أجرى له الجراحة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي سيواجه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى دور ال 32 لبطول دورى أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الذهاب في غينيا أحد أيام 13و14و15 سبتمبر المقبل، بينما تكون مباراة الإياب أحد أيام 27 و28و29 من الشهر ذاته.

 

تعليقات الفيس بوك