مران الاهلى: الضامة تهاجم جمعة وفقرة خاصة للحراس وفايلر يجتمع مع عبد الحفيظ

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى، استعداداته لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، فى ذهاب بدور ال 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقاد توماس بينكيل، مدرب الأحمال البدنية للفريق، اللاعبين في فقرة تدريبات متنوعة مع بداية المران الذي أقيم على ملعب اللتش بالجزيرة، وأدى اللاعبون جانب من الفقرات البدنية، وأخرى بالكرة، وذلك لمدة ٣٠ دقيقة لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية.

بينما خصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى للفريق، فقرة للكرات العرضية على هامش المران الجماعي، حيث ركز مدرب الحراس، على تدريب الحراس على كيفية التعامل الصحيح مع الكرات العرضية، حيث شارك في هذه الفقرة محمد الشناوي وشريف إكرامي، حارسي مرمى الفريق الأحمر.

واشتكى صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، من الآم في العضلة الضامة خلال مران الفريق، حيث خضع اللاعب لفحص طبى تخت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، قبل أن يستكمل اللاعب المران.

وعلى الجانب الاخر، عقد فايلر جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الجماعي للفريق، وبحث المدير الفنى  مع مدير الكرة أبرز الأمور الخاصة بالفريق، ومنها بعض الترتيبات الخاصة بالسفر إلى غينيا الاستوائية استعدادا لمباراة كانو سبورت.

الجدير بالذكر، أن مباراة كانو سبورت يوم 14 سبتمبر الجاري في غينيا الاستوائية، ستكون المواجهة الأولى للجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر. 

 

تعليقات الفيس بوك