مران الأهلي: عودة اجايى وتقسيمة قوية وتدريبات بدنية استعدادا للانتاج

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تدريباته على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غد الجمعة، ضمن لقاءات الجولة ال 19 لمسابقة الدوري الممتاز. 

وبدأ المران بجلسة عقدها فايلر مع الجهاز المعاون واللاعبين، شرح خلالها بعض النقاط الفنية والخططية وبعض مهام اللاعبين في المران خلال الاجتماع. 

وقاد توماس بينكيل مدرب أحمال الفريق، فقرة للتدريبات البدنية بين الجري حول الملعب وجانب من التدريبات الكرة، كما خاض الفريق تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق من اللاعبين تخللها الكثير من التعليمات الفنية من جانب فايلر.

وعلى الجانب الاخر، انتظم النيجيري جونيور اجاي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من كدمة في الكاحل، وكان أجايي قد اكتفى بتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية في الجيم بمران أمس.

بينما ادي ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تأهيل وتدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق، وخاض اللاعب جانبا من التدريبات العلاجية والجري حول الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وذلك ضمن برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة الودية بجذع في الكاحل.

وينتهي ياسر إبراهيم مدافع الفريق من برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال 48 ساعة، على أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي مباشرة.

 

تعليقات الفيس بوك