مران الأهلى: مشاركة صبحى وعودة الثنائى الأجنبى وجلسة لاسارتى

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الأورجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشهد المران مشاركة رمضان صبحي لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الاصابة الخفيفة التي تعرض لها في الركبة، رغم ما تردد عن رحيله اليوم عن القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الاخر، انتظم الثنائى المغربى وليد أزارو والنيجيرى جونيور اجايي لاعبا الفريق، في المران بعد عودتهما إلى القاهرة، وانتهاء الإجازة التي حصلا عليها، وشارك أجايي وأزارو في جزء من المران البدني ثم استكملا تدريباتهما فى صالة الجيم.

بينما عقد مارتن لاسارتي المدير الفني، جلسة مع حسام عاشور كابتن الفريق، على هامش المران، ويسعى لاسارتي لنقل التعليمات بشكل فردي وجماعي من خلال جلساته مع اللاعبين.

فيما اطمأن خالد محمود طيبب الفريق، على الحارس علي لطفي الذي اشتكى من آلام في اليد خلال مشاركته في مران الحراس الذي أقيم مساء اليوم، وتلقى لطفي العلاج وشارك في المران بشكل طبيعي بعد الاطمئنان على حالته.

وخاض حراس الفريق تدريباتهم تحت اشراف طارق سليمان، فيما خاض الفريق تدريبات بدنية ثم اجرى الجهاز الفني تقسيمة قبل نهاية المران.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى يستعد لخوض معسكر فى إسبانيا فى الأول من يوليو المقبل، استعدادا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز، عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تعليقات الفيس بوك