مران الأهلى: محاضرة فايلر وتدريبات خططية وانتظام أشرف

share on:
فايلر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة انبي الأحد المقبل، بعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز. 

وشهد المران تركيز فايلر على الجانب الفني والخططي، حيث خاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى المدير الفني تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة الحراس. 

وحرص المدير الفني، على الحديث مع اللاعبين قبل التقسيمة لشرح البرنامج الخططي الذي تم تنفيذه في المران، والتأكيد على بعض النقاط الفنية،إكما أوقف المران اكثر من مرة لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات

وانتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، حيث شارك في المران بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في القدم خلال مشاركته في مران الفريق يوم الثلاثاء الماضي، وكان أشرف قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم وبعض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق أمس.

وعلى الجانب الاخر، خاض ياسر إبراهيم ومحمد محمود، ثنائي الفريق جلسة في الجيم، ثم استكملا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع ياسر إبراهيم، لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة الجونة الودية التي أقيمت على ملعب التتش.

ويواصل محمد محمود تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا، وقطع اللاعب مرحلة كبيرة في طريق العودة للمشاركة في المران الجماعي.

تعليقات الفيس بوك