مران الأهلى: عودة معلول وربيعة وتدريب على الكرات العرضية وعبد الحفيظ يطمئن على المصابين

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الأوروجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز السبت المقبل فى لقاء دور ال 16 لبطولة كأس مصر.

وبدأ المران بجلسة فنية سريعة بين لاسارتى ولاعبى الفريق، شرح فيها بعض الأمور الفنية والتعليمات الخاصة للاعبي الفريق، وتحدث إلى اللاعبين عن بعض الجمل الخططية والفنية التي ينوي تنفيذها في المباريات المقبلة.

وخصص المدير الفنى، فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال مران اليوم، وقام بتدريب بعض لاعبي الفريق علي الكرات العرضية، وحثهم علي ضرورة استغلال هذه الكرات من أجل تسجيل الأهداف.

وشهد المران انتظام الثنائى علي معلول ورامي ربيعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم الخميس، بعدما اكتفى الثنائي بخوض تدريبات تأهيلية في مران الأمس.

وعلى الجانب الاخر، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالة المصابين في الفريق.

وحرص عبد الحفيظ، على الاستفسار من طبيب الفريق، على حالة المصابين في الفريق ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يؤديه كل لاعب، حيث يتواجد في قائمة المصابين بالفريق، كلا من سعد سمير ومحمد محمود وشريف إكرامي وكريم نيدفيد.

الجدير بالذكر، أن الأهلى يلتقى فى الثامنة من بعد غد السبت فريق بيراميدز، فى لقاء الدور ال 16 لبطولة كأس مصر، والذى سيقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بدون حضور جماهيرى.

تعليقات الفيس بوك