مران الأهلى: تدريبات خططية وتقسيمة قوية واستمرار غياب لطفى

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الاورجواياني مارتن لاسارتي المديرالفني، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي الأربعاء القادم. 

وعقد لاسارتي، محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وتحدث لاسارتي إلى اللاعبين في بعض الأمور الفنية، وحرص على تحفيزهم معنويًا، لاستمرار حصد النقاط في سباق الدوري.

وركز المدير الفنى، على تدريبات الكرة خلال مران الفريق، وقام لاسارتي بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والخططية، وحرص على توجيه تعليمات خاصة خلال المران، كما أجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة لتجهيز جميع اللاعبين، كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية، تحت إشراف أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال في بداية المران.

وقاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، تدريبات الثلاثى محمد الشناوي وشريف إكرامي ومصطفى شوبير، واشتملت على التصويبات والتعامل مع العرضيات، وبعض الفقرات الخاصة، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي.

بينما خاض علي لطفي تدريبات منفردة في الجيم، ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، أبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويلتقى الأهلى، فى العاشرة من مساء غد الأربعاء فريق الإسماعيلى، فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 18 لبطولة الدورى الممتاز، والمقرر إقامته على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

تعليقات الفيس بوك