مدير شيفيلد يونايتد: لا مبادلة للقمصان مع ليفربول

share on:

حذر كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد لاعبيه من أن يحدقوا بالنجوم والتفكير في تبديل القمصان عندما يواجهون متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول يوم السبت.

في مؤتمر صحفي للمدير الفني لشيفيلد قال وايلدر: “لا أريد خوض هذه المباراة وأنظار لاعبينا تحدق للنجوم، والتحدث إلى لاعبيهم، وسؤالهم مبادلة القمصان وأي فرصة للتوقيع، نحن في هذه المباراة على ملعب متكافئ فيما يتعلق بمباريات الدوري الممتاز، بالطبع هناك فجوات هائلة بين الناديين في الوقت الحالي ونحن نحاول تقريب هذه الفجوة قليلاً”.

وعن صعوبة المواجهة قال: “ولذلك أعتقد أنه إذا سألت كل لاعبينا قبل المباراة فإنهم يريدون الدخول في منافسة، ويريدون تقديم عروض فردية، لا أريد أن يأتي ليفربول فقط إلى ملعبنا بعد ظهر يوم السبت وأن يسير الأمر على ما يرام، ويحصلوا على الثلاث نقاط بسهولة كما يفعلوا طوال الموسم”.

شيفيلد يونايتد يدافع بثلاثة مدافعين أساسيين منذ بداية الموسم، لكن وايلدر أقر بأنهم قد يحتاجون إلى بعض المساعدة الإضافية لاحتواء ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح قائلًا: “من الممكن عدم اللعب بثلاثة مدافعين، قد نلجأ إلى 10 أو 11 مدافع”.

الفريق بدأ بداية مثيرة للإعجاب في أول مواجهات له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2006-2007 ليحتل المركز العاشر بعد ست مباريات، لكنه يواجه التحدي الأشد حتى الآن عندما يستضيف أبطال أوروبا في ملعب برامول لين

تعليقات الفيس بوك