مدير الكرة بالمقاولون: عماد النحاس يستحق الصبر، والجزيرى رحل فى الوقت المناسب

share on:
عماد النحاس

صرح محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب:” أن عماد النحاس المدير الفنى للفريق مدرب كبير وقدم للنادى الكثير لذلك يستحق الصبر عليه وعلى الفريق ككل”.

وأضاف عادل فى تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت:”أن ما يمر به الفريق حالياً من تخبط فى النتائج هو أمر طبيعى يحدث فى كرة القدم فى العالم أجمع، ويجب علينا ألا ننسى أن النحاس ومجموعة اللاعبين هؤلاء هم الذين أوصلونا للعب مجدداً فى البطولات الأفريقية بعد غياب دام خمسة عشر عاما”.

أما عن رحيل نجم الفريق وهدافه التونسى سيف الجزيرى قال عادل:”أن الجزيرى كان معنا منذ بداية الموسم وكانت النتائج مذبذبة أيضاً، وكان أول لاعب بالفريق يتعرض للإصابة بفيروس كورونا”.

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

وأكمل عادل تصريحاته عن المهاجم التونسى قائلاً:” فى الآونة الأخيرة وصلت العديد من العروض للجزيرى، وكان من الأفضل الموافقة على إحدى العروض لإنتقاله، وكان الزمالك الأكثر جدية لذلك إنتقل إليه اللاعب”.

وإختتم عادل تصريحاته:” بأن نادى المقاولون لا يوافق على رحيل أى لاعب دون دراسة ومعرفة كيف يقوم بتعويضه، لذلك وافقنا على إنتقال اللاعب للزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء”.

ويقبع نادى المقاولون العرب فى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى العام المصرى هذا الموسم برصيد 14 نقطة فقط من 14 مباراة خاضها ذئاب الجبل، حيث خسر فى ثمانى مباريات وتعادل فى إثنتين وفاز فى أربع مباريات فقط.

إقرأ أيضاً: تعرّف على موعد عودة بعثة النادى الأهلى من تنزانيا إلى مصر 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"