مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد يوضح موقف سولاري

share on:

أوضح إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، موقف الملكي من التعامل مع المدير الفني للفريق سانتياجو سولاري في إدارته للفريق.

إذ نشرت صحيفة AS الإسبانية تعليقات بوتراجينيو عقب مباراة الفريق أمس ضد ريال بيتيس عن أن سولاري يتخذ القرارات اللازمة مع عدم تدخل الإدارة في قراراته.

فقد تحدث عن المباراة قائلاً: “كانت النصف ساعة الأولى لنا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان، علي الجانب الدفاعي كنا متينين ولم نهدر أي فرص، كان الفريق شديد الجدية ولعب بيتيس بشكل جيد للغاية”.

 مضيفاً: “لذلك الفوز بهذه المباراة كان مهم، لدينا العديد من الإصابات ولكن الفريق يتمتع بشخصية في اللحظات السلبية”.

وبسؤاله عن وضع الإسباني فرانشيسكو إيسكو في الفريق قال: “هذه القرارت يتخذها سولاري ونحن لا نتدخل في عمله كمديراً فنياً للفريق”.

كان سولاري قد عقب أيضاً علي وضع إيسكو بعد سؤاله عنه بعد المباراة قائلاً: “لا يوجد شيء شخصي وراء هذه الاخيارات، أنها فقط  قرارات تكتيكية، أنا أكره أن أكرر نفسي لكن الفريق كما هو عليه ونحن نعمل جميعًا لتحقيق هدف مشترك، وكل لاعب عليه القيام بدوره لمساعدة المجموعة”.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير التي تشير إلي إمكانية رحيل إيسكو عن المرينجي بسبب قلة مشاركة اللاعب وفي ظل اهتمام الكثير من أندية أوروبا في ضمه (التفاصيل).   

تعليقات الفيس بوك