مدرب برشلونة : لم نخسر الدوري بعد

share on:
كومان

ظهر المدير الفني لنادي برشلونة المدرب الهولندي رونالد كومان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ضد نادي قادش في إطار منافسات الدوري الأسباني.

وتحدث كومان عن التعادل المخيب للأمال قائلا “لم أكن أنتظر هذا السيناريو، كنا نريد الفوز ولا نتيجة غير ذلك, خلقنا العديد من الفرص لكن لم نستطع استغلالها”.

 

وعن طريقة لعب الخصم قال كومان “المسألة ليست إنهم يدافعون ب 11 لاعب، المشكلة هي أننا لم نسجل الهدف الثاني من أجل حسم المباراة, عندما تكون فائز ب 1/0 دائما تترك فرصة للخصم من أجل العودة في النتيجة”.

وعند سؤاله عن ماذا يحتاج الفريق حتى يتحسن أجاب كومان قائلا “المشكلة إن لم تنهي المباراة مبكرًا قد تكون هنالك فرصة أو فرصتين للخصم يسجلوا منها الخصم. لا أعرف ماذا حدث حَقًّا, لا أحب إلقاء اللوم على شخص واحد. اعتقد أننا سيطرنا على المباراة وواجهنا فريق دفاعي. . كانت لدينا فُرص ولم نستغلها”.

وعن سباق الدوري والذي أصبح صعبا بعد هذه التعادل قال كومان “كانت لدينا فُرصة كبيرة لتخليص الفارق. علينا القتال ومواصلة القتال واللعب جيدًا للفوز في هذه المُباريات. . أمام قادش خسرنا 5 نقاط وهذا لا يمكن أن يحدث”.

وأكمل قائلا “لدينا مباراة أخرى في الأيام القادمة. علينا تحليل مباراة اليوم. لماذا لم نسجل بعد تسجيل الهدف الأول. وماذا في الركلة الجزاء. سنحلل ذلك وسنحضر الفريق للمُباراة القادمة. علينا مواصلة العمل. نتائج الدوري أظهرت لنا كل مُباراة صعبة ومختلفة”.

وكان برشلونة قد تعادل في مباراة مخيبة للآمال ضد نادي قادش في الدوري الأسباني وأصبح بعيدا عن المنافسة على صدارة الدوري.

اقرأ ايضا: برشلونة يستمر في التعثر بتعادل مخيب للأمال مع نادي قادش

 

تعليقات الفيس بوك