مدرب الشبيبة: نمتلك فرصتين للصعود وندرك صعوبة مواجهة نادى القرن

share on:

أكد كريم الزاوي المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الساورة الجزائري، على صعوبة مواجهة النادى الأهلي، غدا السبت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

،وقال الزاوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة،” ندرك جيدا صعوبة مواجهة الغد أمام نادي القرن الإفريقي ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.”

وأضاف المدير الفنى، أن الأهلي فريق قوي ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين نعرفهم جيدا، ومن جانبنا نبقى جاهزين للغاية لتلك المواجهة الحاسمة في مشوار التأهل.

وأشار إلى إنه سعيد بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، مؤكداً أن بعثة شبيبة الساورة سعيدة بالتواجد في بلدها الثاني مصر، مضيفا أن الشبيبة يمتلك فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل في حين يرغب الأهلي في الفوز فقط من أجل حجز بطاقة التاهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي وهو ما يزيد من حجم الضغوط على الفريقين.

الجدير بالذكر، أن فريق شبيبة الساورة يحتل صدارة المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، برصيد 8 نقاط، ويليه الاهلى برصيد 7 نقاط ثم فيتا كلوب الكونغولى بنفس رصيد الاهلى، فى حين يأتى سيمبا التنزانى فى المركز الرابع ب 6 نقاط.

تعليقات الفيس بوك