مدرب الزمالك: هدفنا الثلاث نقاط أمام المصرى والتدوير لابد منه

share on:
الزمالك

أكد سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة ال 14 لمسابقة الدوري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط.

وقال الشيشيني في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء، بأن الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب العام للفريق قائلا: ” الحمدلله حققنا الفوز على فريق الجونة، واغلقنا هذا الملف بالكامل وكل تركيزنا الأن في مواجهة المصري”.

وواصل قائلا : ” المصري فريق كبير ونعلم انه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولكننا جاهزون للمباراة وسنلعب على الفوز كما نخوض أي لقاء آخر”.

وأوضح الشيشيني: “كل مباراة نخوضها ننظر فقط إلى الثلاث نقاط، كل ما يشغلنا خلال الفترة الحالية هو الفوز من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري”.

وأختتم الشيشيني تصريحاته قائلا:” المباريات الماضية شهدت عملية تدوير بين اللاعبين لعدم تعرض الفريق للإجهاد، الجهاز الفني يعمل على تجهيز كل عناصر القائمة تحسباً لمشاركة أي لاعب في أي وقت”. 

الجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض الفريق 12 مباراة وتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي. 

تعليقات الفيس بوك