مدرب إيفرتون قد يعرض فريقه لخصم نقاط وعقوبات مالية قاسية

share on:

 

يواجه فريق إيفرتون الإنجليزي إمكانية خصم نقاط من رصيده بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري أو التعرض لعقوبات مالية قاسية بسبب أزمة التفاوض مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فريق إيفرتون الحالى، خلال فترة توليه مهمة الإدارة الفنية لفريق واتفورد بالموسم الماضي.

 

وبحسب تقرير صحيفة “التايمز” تصاعد الخلاف المستمر بين الناديين منذ فترة طويلة بعد أن تم فتح تحقيق مستقل في أزمة تعاقد فريق إيفرتون مع المدرب البرتغالي، ويأتى هذا التحقيق على خلفية تقديم واتفورد لشكوى ضد إيفرتون متهماً إدارة الفريق الأزرق بسلك سُبل غير قانونية للتعاقد مع سيلفا.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى إمكانية إطلاع المحققين على الحسابات الهاتفية الخاصة بنادي مقاطعة ميرسيسايد بهدف التأكد من صحة ادعاءات واتفورد التي تزعم محاولة إيفرتون التعاقد مع سيلفا خلال فترة قيادته لواتفورد وهو ما أثر سلباً على نتائج الفريق خلال فعاليات الموسم المنصرم.

ويُذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في الدوري الإنجليزي، إذ تعرض تشيلسي في عام 2005 لعقوبات صارمة بعد عدم إتباع القواعد القانونية للتفاوض بالمسابقة أثناء التعاقد مع النجم الإنجليزي أشلي كول، لاعب أرسنال آنذاك، دون علم إدارة الجانرز.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك