مدافع مانشستر على رادار إيفرتون

share on:

يطمع نادى إيفرتون الإانجليزى فى التعاقد مع  كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد في صفقة إنتقال مجانية فى نهاية هذا الموسم.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادى إيفرتون يرغب فى التعاقد مع كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد في صفقة إنتقال مجانية حيث ينتهى عقده مع الشياطين الحمر فى نهاية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الانجليزية أن المدافع البالغ من العمر 28 عاما والذي إنتقل إلى أولد ترافورد في عام 2010 من نادى فولهام يمتلك نادى مانشستر يونايتد خيار تمديد صفقة المركز مرة أخرى بقيمة 90 ألف جنيه استرليني في الأسبوع وإذا إختار يونايتد تمديد عقد لاعب فولهام السابق، سيقدم إيفرتون عرضًا له خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

قام ماركو سيلفا المدير الفنى البرتغالى لإيفرتون بإرسال كشافيه لمراقبة سمولينج عدة مرات هذا الموسم ، حيث لعب 14 مباراة منذ بداية الموسم مع مانشستر يونايتد.

ويرغب  المدير الفنى لنادى ايفرتون فى تدعيم خط دفاعه مع إقتراب كابتن الفريق فيل جاجيلكا من نهاية مشواره الكروى و كما أن إعارة المدافع كورت زوما من نادى تشيلسى سوف تنتهى  مع نهاية هذا الموسم

يذكر أن إيفرتون قد تعاقد مع الكولمبى مدافع نادى برشلونة الاسبانى ياري مينا الصيف الماضى من نادى برشلونى الاسبانى فى صفقة تكلفت 30 مليون يورو.

تعليقات الفيس بوك