مدافع إنتر: مبابي أقوى من كريستيانو

share on:

سيطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علي عناوين الصحف الإيطالية منذ وصول  إلي دوري الدرجة الأولي الإيطالي مع فريقه الجديد يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، لكن أثيرت الشكوك حول هذه الصفقة بسبب عدم قدرة البرتغالي علي احراز أي هدف رسمي مع السيدة العجوز حتى الآن.

 

وبخصوص هذا الشأن فقد صرح المدافع الهولندي ستيفان دي فراي مدافع نادي إنتر الإيطالي لجريدة Il Corriere dello Sport الإيطالية قائلاً: “أعترف أنني في البداية لم أتوقع قدومه للدوري الإيطالي، لكن بعد اصرار اليوفي ونجاحهم في التعاقد معه، فأني أرى ان تواجد نجم كبير مثله إيجابي جداً وسيعطي دفعة كبيرة لنا جميعاً”.

 

واستكمل حديثه قائلاً: “بالرغم من ذلك لا أري أن كريستيانو حالياً هو الأفضل في العالم، لقد واجهته في مباراة ودية مع المنتخب قبل كأس العالم 2014، وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 وحينها أحرز هدفاً من زاوية صعبة جداً، لكن الآن فأن كيليان مبابي هو أقوى مهاجم واجهته”.

 

الجدير بالذكر أن الدوري الإيطالي سيُستأنف غداً بعد التوقف الدولي، وسيستضيف اليوفي فريق ساسولو في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الأحد القادم، حيث يأمل رونالدو في احراز أول أهدافه الرسمية مع الفريق.

تعليقات الفيس بوك