تقرير – تعرّف على السلمي “ميسي غزة” لاعب الأهلي الجديد

share on:

“يجيد اللعب بكلتا قدميه والمراوغة ببراعة والتسديد من جميع الإتجاهات والزوايا ، بجانب أنه يمتلك بنيانا قويا يتفوق على أغلب العناصر المهارية الحالية”.

 

هكذا وصف علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالأهلي، لاعب الأهلي الجديد الفلسطيني محمود السلمي.

 

السلمي الذي وُلد عام 1997 يبلغ 21 عامًا، قدم للأهلي من نادي اتحاد الشجاعية الذي يملك شعبية كبيرة بفلسطين، ولقبوا لاعبهم الشاب بـ “ميسي غزة”.

 

السلمي يلعب في مركز الجناح وقدمه الأساسية هي القدم اليسرى وأظهرت الفيديوهات المنتشرة قدرة كبيرة من اللاعب الشاب على المرواغة، وحل التكتلات الدفاعية بقدرة فردية كبيرة.

 

 

وقد أكد بعض المتابعين للاعب أنه يتميز بسرعة كبيرة، ويميل للدخول للعمق مما يزيد من الكثافة الهجومية لفريقه ومن ثَم تسجيل الأهداف، ولكن ما أكده المتابعون أيضًا أن ما يعيب اللاعب هو كثرة استحواذه على الكرة.

 

ما يقف بجانب الأهلي في الصفقة أن اللاعب فلسطيني لذا سيُعامل كلاعب مصري، ولن يأخذ مكان أحد اللاعبين الأجانب، كمان أنه سيتدرب مع فريق الشباب لذا سيتم تجهيزه جيدًا وإدخاله داخل منظومة الأهلي قبل ظهوره للنور مع الفريق الأول.

 

أحد اعضاء رابطة جماهير الأهلى فى فلسطين كان سبب التعاقد مع اللاعب، بعدما تواصل مع علاء ميهوب وأمدّه ببعض الفيديوهات للاعب الشاب الذي تعاقد الأهلي معه فورًا.

 

التعاقد مع اللاعب شهد صراعًا بين الأهلي والزمالك مثلما اكد ميهوب، حيث رغب الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب ولكن رغبة السلمي حسمت الأمر لصالح الأهلي.

 

شاهد أيضًا: سنين ضوئية (6) هل شركة ستادات تعلم بوجود ستاد الجيش بالسويس؟ ستامفورد بريدج ولابومبونيرا ليسا أفضل

تعليقات الفيس بوك