محمود الخطيب يجتمع مع موسيماني لبحث إحتياجات الأهلي

share on:

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي اجتماعًا أمس، االجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 الاجتماع كان فى حضور الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، والكابتن زكريا ناصف عضو اللجنة، كما حضر الاجتماع أيضا الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

الاجتماع جاء بهدف مناقشة إحتياجات النادي الأهلي على كافة المستويات خلال الفترة المقبلة، ولتأكيد دعم مجلس إدارة الأهلي للجهاز الفني والفريق.

محمود الخطيب
اجتماع محمود الخطيب مع موسيماني

 فيما أكد رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر، للمدير الفني بيسو موسيماني على أن طموح الأهلي والمنتمين إليه لا يتوقف عند تحقيق بطولة سواء كانت محلية أو قارية.

الاجتماع يأتي بعد عودة بيبو من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حضوره حفل جلوب سوكر، والذي توج فيه الأهلي بجائزة نادي القرن في إفريقيا والنادي الأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي غدا على ملعب”الأهلي we السلام”،فى تمام الساعة السابعة والنصف، وذلك ضمن سادس مباريات الفريق فى النسخة 62 من الدوري المصري الممتاز.

و يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور خمس مباريات، تمكن من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى لقاء وحيد أمام وادي دجلة.

يذكر أن اخر لقاء خاضه الأهلي كان يوم الجمعة فى استاد السويس، عندما واجه مستضيفه سيراميكا كليوباترا فى مباراة تمكن فيها الفريق من الفوز فى الدقائق الأخيرة بهدفين محمود عبد المنعم”كهربا”، وليد سليمان.

إقراء أيضا :مجموعة الأهلي في أفريقيا..مواجهات مكررة مع فيتا كلوب وسيمبا

أشرف صبحي يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية فى الأهلي والزمالك

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع أحمد ياسر ريان

تعليقات الفيس بوك