محمد مرجان: العقوبات التي أُتخذت كيل بمكيالين.. والأهلي يدعم الآداب العامة

share on:

صرح المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان عبر قناة النادي الأهلي مع إسلام الشاطر عبر برناج ملعب الأهلي تعقيبًا على قرارات القلعة الحمراء و لجنة الإنضباط باتحاد الكُرة المصري.

و شكر محمد مرجان دولة الإمارات الشقيقة على حُسن الإستضافة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في المباراة التي لُعبت يوم الخميس السابق.

وصرح محمد مرجان تعقيبًا علي قرارات لجنة الإنضباط قائلًا: “العقوبات التي أُتخذت هي كيل بمكيالين بكل أسف، من حق اللجنة إتخاد كامل القرارات ولكن يجب على الجميع الإلتزام باللوائج وهذا هو الإتجاة الذي يسير فيه الكابتن محمود الخطيب و النادي الأهلي للحفاط على لاعب ومقدرات النادي”.

و صرح تعقيبًا على شكوى الأهلي ضد مرتضي منصور في الفيفا: “الأهلي لن يرد علي التصريحات التي تُطلق و أن تم الرد يكون بكُل أدب و أخلاق و يجب ترسيخ الأخلاق لدى شبابنا وجمهورنا ولاعبينا والأهلي قبل البحث عن بطولة، يبحث عن الأخلاق أولًا”.

و قال محمد مرجان عن تصريحات مسؤلي اتحاد الكُرة حول قناة أبو ظبي ودورها: “هل يتم الكذب من أجل بعض القرارات؟ لا يجب ذلك بكُل تأكيد وخاطبنا قناة أبو ظبي ولم يتم إرسال فيديوهات من القناة للجنة الإنضباط”.

وعند سؤالهُ عن عقوبة شيكابالا: “فعل فاضح يعاقب عليه القانون المدني والجنائي قبل الرياضة ومرفوض في المجتمع المصري و الإماراتي و هذا كيل بميكالين”

 

تعليقات الفيس بوك