محمد صلاح : هندرسون هو لاعب العام في ليفربول

share on:
محمد صلاح

اختار محمد صلاح  نجم ليفربول قائد فريقه الإنجليزي جوردان هندرسون ليكون لاعب العام في صفوف الريدز لمساهمته المميزة طوال الموسم .

محمد صلاح قال في تصريحات لقناة “بي إن سبورت” : ” لدينا العديد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، إذا سألت عشرة أشخاص ” هل أليسون هو أفضل لاعب ؟ ” تسعة منهم سيقولوا نعم ” .

وتابع ” الأمر ذاته سينطبق مع ألكسندر أرنولد وهندرسون وفان دايك وصلاح وماني، الجميع ساهموا في تتويج الفريق بلقب الدوري ” .

وأوضح ” لقد مررنا بموسم رائع للغاية، ولكن إن كان علي اختيار لاعب الموسم، فسوف اختار جوردان هندرسون لأنه قائدنا، لقد لعب هنا لمدة تسع سنوات، عاني خلالها من الانتقادات ولكنه تجاوز الأمر ” .

وأردف ” إنه شخص عظيم ويحاول دائما مساعدة الجميع ” .

وبسؤاله عن طموحاته المستقبلية مع ناديه .. أجاب لاعب المقاولون العرب السابق ” نحن فريق جيد للغاية، إذا لعبنا بالطريقة نفسها يمكننا الفوز بالمزيد من البطولات ” .

وأتم ” لن أتوقف عن السعي للفوز بالبطولات، يمكنني إنشاء تحديات لنفسي من أجل الفوز مرارا وتكرارا، طموحي لاحدود له وأعمل علي أن أكون أفضل في السنوات المقبلة ” .

ليفربول حصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولي منذ ثلاثين عاما بعد هزيمة منافسه المباشر مانشستر سيتي علي يد تشيلسي الاسبوع الماضي بنتيجة 2/1 .

صلاح توج بجائزة هداف البريميرليج خلال الموسمين الماضيين، بجانب حصوله علي لقب أفضل لاعب في أفريقيا مرتين .

الجناح السريع انتقل إلي صفوف الريدز قادما من روما في صيف 2017 نظير 42 مليون يورو بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة الجيالورسي .

صاحب ال 28 عاما لعب 41 مباراة هذا الموسم بقميص ليفربول أحرز خلالها 21 هدفا وأرسل 10 تمريرات حاسمة لزملائه . 

طالع أيضا

محمد صلاح يكشف عن سؤاله الأول لكلوب عقب إنضمامه إلي ليفربول

بوسكيتس : من الصعب على برشلونة الظفر بلقب الليجا الآن

تقرير .. فريق الجولة 31 من البريميرليج

عفت نصار : حسن شحاتة أفضل من محمود الخطيب

لامبارد : بوليسيتش يمتلك الموهبة لإحراز الأهداف مثل صلاح وماني

 

 

 

تعليقات الفيس بوك