محمد صديق : بركات أهم لاعب في جيل الأهلي التاريخي .. وفايلر لن يكرر إنجازات جوزيه

share on:
محمد صديق

أكد محمد صديق لاعب الأهلي والزمالك السابق أن محمد بركات هو أهم لاعب في جيل الأهلي التاريخي الذي حصد العديد من الألقاب في فترة مانويل جوزيه .

وصرح صديق لبرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″ : ” محمد بركات بالنسبة لي كان أهم لاعب في جيل الأهلي التاريخي ” .

وأضاف ” محمد بركات كان أهم من محمد أبو تريكة، مانويل جوزيه صرح بذلك الأمر في العديد من المرات ” .

وأكد أن حديثه السابق عن كون عبد الحليم علي الهداف التاريخي للزمالك أهلاويا ومحمد بركات زملكاويا تم فهمه بشكل خاطئ .

أوضح محمد صديق ” هناك لاعبين يتم عرضها علي النادي الأهلي أو الزمالك وهم في الدرجة الثانية ولا يتم الانتقال، ثم يتجه للمنافس وهو ما حدث مع عبد الحليم علي، والأمر ذاته حدث مع محمد بركات ” .

وعن إمكانية تحقيق المدير الفني الحالي للأهلي رينيه فايلر لإنجازات مانويل جوزيه .. رد لاعب المقاولون السابق ” فايلر لن يحقق نفس إنجازات جوزيه ” .

وأوضح ” ما حدث مع مانويل جوزيه لن يتكرر مع أي مدرب آخر، في ولاية جوزيه الثانية كانت الإدارة توفر لجوزيه اجتياجاته من اللاعبين بالكامل ” .

وأكمل حديثه ” كان يمتلك نجوم عديدة مثل بركات وأبو تريكة ومتعب ومحترفين علي أعلي مستوي، وكانت جماهير الأهلي تساند الفريق داخل الملعب،  وهذا الأمر غير متواجد حاليا ” .

وأشار إلي أن الزمالك أقرب لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد المستويات المميزة التي قدمها قبل توقف النشاط، ولكن يجب علي لاعبي الأبيض خوض التدريبات ولعب عدد من المباريات الرسمية قبل لقاء الرجاء المغربي .

وحول أسباب رحيله عن الزمالك والانتقال إلي الأهلي .. أجاب صديق ” عقدي انتهي مع الزمالك عام 2005، وكانت سنة انتخابات، ولم يتحدث معي أحد بشأن التجديد ” .

وأتم ” تحدثوا معي في آخر أسبوع، ولكنني لم أجد التقدير المناسب من مسؤولي الزمالك ففضلت الانتقال إلي الأهلي ” .

طالع أيضا

أحمد عيد : الزمالك نادي القرن ..وأشجع أي فريق يواجه الأهلي

محمد صلاح : هندرسون هو لاعب العام في ليفربول

محمد صلاح يكشف عن سؤاله الأول لكلوب عقب إنضمامه إلي ليفربول

تعليقات الفيس بوك