محمد جودة لاعب HFC السابق لكايروستاديوم : أنتظر الإنضمام لنادي جيد لأعود مرة أخرى لملاعب كرة القدم.

share on:

تواصل كايروستاديوم مع محمد جودة لاعب HFC السابق وأحد أبرز المواهب التي لم ترى النور بعد في حوار خاص.

يلعب جودة في مركز الوسط الهجومي ويجيد اللعب في عدة مراكز أخرى ويتميز بالسرعة والمهارة، والذي سبق له اللعب لنادي HFC في دوري الدرجة الرابعة، والذي يبلغ من العمر 22 عام من محافظة القاهرة.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية بدايته للعب الكرة أجاب جودة : ” بدأت ألعب الكرة في الشارع مثل أي بداية للاعبين كرة القدم ثم لعبت فترة من بعدها لدى مركز شباب منشية البكري “.

وأكمل عند سؤاله عن فترته مع نادي HFC قائلاً : ” في عام 2012 قدمت على اختبارات نادي HFC ونجحت في الاختبارات وأصبحت قائد فريق مواليد 1998، وكان يتم تصعيدي لفئة مواليد 1997 وشاركت في جميع مباريات الفئات التي لَعبت لها، وفي خلال 7 مواسم قضيتها بين جدران النادي جائت لي عروض من نادي إنبي ووداي دجلة ولكن لم أنتقل بسبب سفري “.

وواصل جودة : ” من أصحاب الفضل علّي هو المدرب “عمرو رمزي” و “محمد عبدالله” و “أحمد إسماعيل” و ” محمد عباس” فهم كانوا من أكثر الناس الذين وقفوا بجانبي ولم يتركوني في حاجة لشيء قط لذلك وجب علّي أن أشكرهم “.

وأتبع عند سؤاله عن إنجازاته مع الفريق : ” حصلت في نهاية أول موسم لي مع الفريق  عام 2012 على جائزة أفضل لاعب في فئة 98 ولمدة أربعة مواسم متتالية كنت أفوز بهذه الجائزة “.

وأردف حديثه عند سؤاله عن احترافه الخارجي : ” سافرت مع الفريق الأول إلى معسكر خارجي في هولندا في نادي “F C. Den helder” وقضيت معهم فترة معايشة كانت مفيدة لي “.

واختتم تصريحاته قائلاً : ” حالياً أنتظر نادي جيد لأعود مرة أخرى للتدريبات والمشاركة في المباريات بعد عام من عدم لعبي كرة القدم “.

تعليقات الفيس بوك