محسن يتحدث عن فايلر وهدف الأهلي ورسالة للجماهير الحمراء

share on:

أكد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جدية وقوة استعدادات الفريق خلال فترة التوقف، مؤكدا على أن الجميع في الفريق عازمون على استمرار النتائج القوية التي تحققت قبل فترة التوقف الطويلة الحالية.

وقال محسن في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء :” لقد بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية وحققنا نتيجة قوية في مباراتي دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً، ونجحنا في استعادة ذاكرة الفوز أفريقيا خارج الديار ثم حصدنا لقب السوبر المحلي أمام منافسنا التقليدي الزمالك وتوالت بعدها الانتصارات المحلية بعروض قوية ونتائج كبيرة إلى أن توقف الدوري”.

وأضاف مهاجم الأهلي:” فترة التوقف خارج إرادتنا، ولا أخشى أن يتأثر الأهلي بها سلبيا بعدما طالت كثيرا، لأن الفريق يستعد جيدا لمرحلة ما بعد استئناف الدوري، ولأن الجميع في الفريق لديهم تركيز تام ورغبة قوية في مواصلة العروض الجيدة”. 

وأشار محسن إلى أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في الفوز بجميع البطولات لكن تبقى بطولة إفريقيا هي الهدف الأهم في الموسم الحالي، لأننا اشتقنا للتتويج القاري والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وواصل:”أن جميع الظروف مهيأة في الفريق حاليا لاستعادة لقب أفريقيا سواء من حيث قائمة اللاعبين القوية أو تواجد الجهاز الفني القادر على قيادة الفريق إلى حالة الاستقرار التي توفّرها الإدارة، وكذلك دعم الجماهير المُخلصة للفريق ونحن نجتهد في الملعب ونبذل أقصى ما لدينا من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد الجماهير”.

وتحدث مروان محسن عن طريقة تعامل المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر مع اللاعبين قائلا:” أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يتعامل مع اللاعبين بطريقة جيدة للغاية داخل وخارج الملعب وهو حريص على “تحفيظ” أفكاره وخططه خلال التدريبات حتى يعلم كل لاعب واجباته ويقوم بتنفيذها جيداً في المباريات”.

وتحدث مروان عن تعليمات فايلر، قائلاً: “يعلمنا كيف نخترق حصون الخصم من الأجناب والعمق، وكيف نحقق أهدافنا من المباريات، فايلر يتحدث معنا كثيراً في المحاضرات وفي التدريبات ولا يترك شيئاً للصدفة فهو مدرب دقيق للغاية ويهتم بعمله بشكل جيد وهو ما أنعكس بالطبع على اللاعبين”.

وأكد محسن على أنه أصبح جاهز للمشاركة في المباريات بنسبة كبيرة بعد الجراحة التي اجراها في الوجه قبل أسابيع عقب في مباراة سموحة بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم ، مشيرا إلي أنه قام بتنفيذ برنامجه العلاجي ثم بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية تدريجياً.

 واختتم مروان محسن حديثه بتوجيه رسالة لجمهور الاهلي ، قائلاً: “دائماً أنتم السند لنا .. دائماً أنتم في ظهرنا .. وأنتم الداعم الأول ــ وبإذن الله سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادكم دائما”.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض حاليا معسكر إعداد خارجي في الإمارات، يستمر حتى الأربعاء المقبل، مستغلا فترة التوقف الحالية. 

تعليقات الفيس بوك