محامي كريستيانو يصف ادعاءات الاغتصاب بالملفقة

share on:

أصدر محامي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بيانا اليوم الأربعاء والذي يرد فيه على أصابع الاتهام التي تتهم رونالدو باغتصاب الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا.

وأكد محامي رونالدو في البيان الذي بثه التليفزيون البرتغالي، أن الأقاويل والوثائق التي تم نشرها في وسائل الإعلام، والتي تتحدث عن اعتداء رونالدو على مايورجا جميعها ملفقة وليس لها أي أساس من الصحة.

وكانت مايورجا قد قامت برفع دعوة قضائية، تدعي فيها أن نجم ريال مدريد ومانشتسر يونايتد السابق قام بمهاجمتها والاعتداء جنسيا عليها عام 2009، وذلك في جناح لفندق بنتهاوس الذي يقع في منتجع كازينو بالمز بولاية لاس فيجاس الأمريكية

وأضاف البيان أن رونالدو لا ينكر أن رونالدو التقي بمايورجا إلا أنه وقع معها اتفاقا بالتراضي عام 2010 مقابل عدم الإعلان عن لقائهما، مفسرا بذلك أن الأسباب التي دفعت رونالدو للقيام بهذا الاتفاق هي تجنب أي أقاويل تضر بسمعته.

والجدير بالذكر أن شرطة لاس فيجاس أعلنت في وقت سابق عن إعادة فتح التحقيق في قضية اعتداء جنسي عام 2009، مما أثر بالسلب على وضع اللاعب إعلاميا، حيث أكدت بعض شركات الرعاية المتعاقدة مع رونالدو أبرزها نايك أنها تترقب مايحدث مع اللاعب في بيان رسمي أصدرته منذ مايقارب الأسبوع.

 

تعليقات الفيس بوك