مباريات اليوم الثاني من كأس العالم لكُرة اليد.. قمة عربية وأخرى أوروبية

share on:
كأس العالم

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الثاني من كأس العالم لكُرة اليد 2021 المقامة في مصر في الفترة مابين 13 يناير إلى 31 يناير، بدأت البطولة بالأمس بفوز منتخب مصر صاحب الأرض على شيلي بنتيجة 35-29.

تبدأ مباريات اليوم الثاني بمباراة تجمع بين بيلاروسيا وروسيا في إطار المجموعة الثامنة من البطولة على صالة برج العرب في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

في الساعة السابعة تنتظرنا قمة عربية كبيرة في المجموعة السادسة بين منتخبي الجزائر والمغرب في افتتاح مباريات المجموعة، حيث يطمح المنتخبين في الفوز من أجل حسم التأهل مبكرًا، وتقام المباراة في صالة العاصمة الإدارة الجديدة.

يواجه منتخب النمسا منتخب سويسرا في إطار المجموعة الخامسة من المونديال في الساعة السابعة مساءًا على صالة الدكتور حسن مصطفى، حيث تم الإعلان قبل بدأ البطولة عن استبدال منتخب أمريكا بمنتخب سويسرا بعد تفشي فيروس كورونا في المنتخب الأمريكي.

آخر مباريات الساعة السابعة ستكون بين منتخب سلوفينيا ومنتخب كوريا الجنوبية في ختام مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة على صالة برج العرب.

تنطلق مباريات التاسعة والنصف بقمة أوروبية على أعلى مستوي بين منتخب فرنسا بطل العالم في 6 مناسبات سابقة ومنتخب النرويج الذي يقدم أداء رائع خلال بطولات العالم الأخيرة والذي حقق وصافة المونديال العام الماضي أمام الدنمارك، وتقام المباراة في إطار المجموعة الخامسة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

يلتقي منتخب السويد مع منتخب مقدونيا في مواجهة قوية بالمجموعة السابعة من المونديال، حيث تلقي المباراة اهتمام من الجانب المصري نظرًا لتواجد المنتخبين في مجموعة منتخب مصر وتقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف على صالة ستاد القاهرة.

تختم مباريات اليوم الثاني بمواجهة أوروبية قوية تجمع منتخب البرتغال مع منتخب إيسلندا في إطار المجموعة السادسة من المونديال على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، وستلقي المباراة اهتمام عربي كبير نظرًا لتواجد منتخبي الجزائر والمغرب معهم في نفس المجموعة.

اقرأ أيضًا:

كريم هنداوي ينضم إلى نادي يوروفارم بيليستر المقدوني

كأس العالم لكُرة اليد – رحلة المنتخب المصري في مونديال 1995

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك