مانشستر يونايتد يواصل صحوته بفوز بثلاثية على أستون فيلا ويحقق رقم قياسي جديد

share on:
بوجبا برونو

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي منذ استئنافه، وحقق فوز جديد على مضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة . 

افتتح النجم البرتغالي برونو فيرنانديز التسجيل، في الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الأول، من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب نفسه .

برونو

وعزز الشاب ماسون جرينوود النتيجة بالهدف الثاني، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الوقت الضائع من الشوط الأول، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

في الشوط الثاني اختتم الفرنسي بول بوجبا الأهداف، بالهدف الثالث من تسديدة ذكية من حدود منطقة الجزاء، بعد أن تسلم تمريرة من ركلة ركنية نفذها برونو فيرنانديز، في الدقيقة الثامنة والخمسين من اللقاء . 

لم تشهد المباراة خطورة كبيرة من جانب لاعبي أستون فيلا على مرمى مانشستر يونايتد، باستثناء تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، للاعب المصري محمود تريزيجيه، لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر، واتجهت لخارج الملعب .

بعد هذا الفوز الكبير حقق مانشستر يونايتد رقم قياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد، البريمير ليج .

أصبح مانشستر يونايتد أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يحقق الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل في أربعة مباريات متتالية .

حقق مانشستر يونايتد الفوز بثلاثية نظيفة على شيفيلد يونايتد، و برايتون، وأستون فيلا، بينما حقق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، على بورنموث في الجولة الماضية .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة الثامنة والخمسين، في المركز الخامس وبفارق نقطة عن ليستر سيتي الرابع، ونقطتين عن تشيلسي الثالث . 

بينما يتوقف رصيد أستون فيلا عند النقطة السابعة والعشرين في المركز التاسع عشر، وبفارق أربعة نقاط عن واتفورد صاحب المركز السابع عشر، أول مراكز تجنب الهبوط .

 

تعليقات الفيس بوك