مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع جيانلويجي دوناروما

share on:

أشارت بعض التقارير إلي أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما من أجل التعاقد معه في الصيف لكي يكون حارس الفريق الأساسي.

ويعتبر هذا المركز نقطة ضعف في الفريق الآن بسبب ضعف مستوي الحارس الإسباني دافيد ديخيا حيث أنه دخل في مرماه 5 من أخر 7 تسديدات من داخل منطقة الجزاء بالإضافة إلي تسببه في أهداف مباشرة كثيرة في الفترة السابقة وسوء تعامله مع العرضيات ففريق مانشستر يونايتد من أكثر الفرق في إنجلترا التي تستقبل أهداف من الكرات العرضية.

كما أن الحارس الإنجليزي هندرسون ما هو إلا مشروع من الممكن أن ينجح ومن الممكن أن يفشل أما دوناروما فهو نجم جاهز للنجاح مباشرة فهو شارك في 253 مباراة في مسيرته بين المنتخب وفريق ميلان الإيطالي بالرغم من أنه سيتم الـ 22 في الـ 25 من فباراير الجاري.

لذلك يفكر مسئولو مانشستر يونايتد في بيع دافيد ديخيا الذي يتقاضي أعلي راتب في الفريق 375 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع الواحد ويتعاقد مع جيانلويجي دوناروما الذي لم يجدد عقده حتي الآن مع الفريق الإيطالي والذي ينتهي في الصيف المقبل.

ويهتم بدوناروما كبار القارة العجوز وأهمهم تشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وينضم إليهم الآن مانشستر يونايتد بالإضافة إلي المحاولات الكبيرة من إدارة ميلان لكي يجددوا مع اللاعب.

خبر ذا صلة: دوناروما يريد أن يصبح الحارس الأكثر راتباً في العالم لكي يبقي في ميلان

تعليقات الفيس بوك