مانشستر يونايتد يستضيف ريال سوسييداد في نزهة من أجل تأكيد التأهل في الدوري الأوروبي

share on:
جرينوود مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مساء اليوم فريق ريال سوسييداد على ملعب أولدترافورد، وذلك في مباراة إياب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

ويأمل الشياطين الحمر في تكرار الفوز كما حدث في مباراة الذهاب التي انتهت برباعية نظيفة لصالح كتيبة المدرب أولي جونار سولشاير.

وكانت مباراة الذهاب أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو بإيطاليا، بدلاً من إسبانيا نظراً للقيود التي فرضتها السلطات الإسبانية فيما يتعلق بشروط السفر ودخول البلاد.

أمام على الجانب الآخر فيأمل المدرب ايمانول الجواسيل أن يقود فريقه ريال سوسييداد إلى تحقيق معجزة وقلب النتيجة على الشياطين الحمر في معقلهم.

وهو ما يبدوا صعباً لكن ليس مستحيلاً، فالفريق الإسباني يحتاج للفوز بخماسية نظيفة للتأهل إلى الدور المقبل، أو رباعية نظيفة للوصول إلى ركلات الحظ الترجيحية.

وتحدث الجواسيل عن مباراة مانشستر يونايتد، مؤكداً على صعوبة المواجهة ووصفها “بالمعقدة”، لكنه أكد أيضاً على أن فريقه أن يدخل المباراة منهزماً وسيكافح من أجل تقديم الأفضل.

أما سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد فيرى أن المباراة ليست سهلة على فريقه، على الرغم من النتيجة العريضة التي حققها الفريق في مباراة الذهاب.

مؤكداً على أن اللاعبين لن يدخلوا المبارة متهاونين، بل سيلعب الفريق بكل جدية لتحقيق نتيجة إيجابية.

على الرغم من حديث سولشاير، إلا أن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد قد يخلوا من بعض العناصر الأساسية، بهدف اراحتهم لمواجهة تشيلسي المرتقبة في الدوري الانجليزي الأسبوع المقبل.

وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب أولدترافورد معقل مانشستر يونايتد، وتنقل حصرياً على قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث في الشرق الأوسط.


طالع ايضاً:
سولشاير : تأثير راشفورد داخل وخارج الملعب مذهل.. ولم نضمن التأهل في اليوروباليج بعد

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك