مانشستر يونايتد يتخطى عقبة نيوكاسل بثلاثية ويستعيد مركز الوصافة في الدوري

share on:
مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي انتصاراً كبيراً على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب أولدترافورد في مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.

تقدم ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد أولاً في الدقيقة الثلاثين بعد مجهود فردي أكثر من رائع ليضع فريقه في المقدمة.

ولم يمهل الضيوف مانشستر يونايتد سوى 6 دقائق حتى عادل سانت ماكسيمين النتيجة لنيوكاسل يونايتد بعد استغلاله كرة مشتتة بالخطأ من مدافع مانشستر هاري ماجواير ويسددها في مرمى دي خيا معلناً التعادل لفريقه.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويبدأ الشوط الثاني بدوافع مختلفة عند لاعبي الفريقين.

في الشوط الثاني واصل كتيبة النرويجي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ضغطهم على فريق نيوكاسل املاً في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى مبكراً.

وهو ما تحقق بعد مرور اثنتي عشرة دقيقة من انطلاق الشوط الثاني، حينما استغل دانيل جيمس لاعب الشياطين الحمر سرحان دفاع نيوكاسل وتحويله عرضية نيمانيا ماتيتش إلى هدف التقدم في الدقيقة السابعة والخمسين.

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين تحصل ماركوس راشفورد على ركلة جزاء، سددها بنجاح برونو فيرنانديز نجم الفريق مسجلاً الهدف الثالث لمانشستر يونايتد والأخير في المباراة.

ليحقق أحمر مدينة مانشستر انتصاراً مهماً استعادوا به المركز الثاني في ترتيب الدوري من فريق ليستر سيتي، وأصبح رصيد الفريق 56 نقطة وهو نفس رصيد ليستر سيتي مع التفوق في فارق الأهداف لصالح الشياطين الحمر.

بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 25 في المركز السابع عشر، وعلى بعد ثلاث نقاط فقط من مراكز الهبوط.

في الجولة القادمة ينتقل فريق مانشستر يونايتد إلى مدينة لندن وتحديداً إلى ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي في قمة مباريات الجولة المقبلة، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 28 من السهر الجاري.

بينما يستقل نيوكاسل يونايتد فريق وولفرهامتبون على ملعب سانت جيمس بارك يوم السبت المقبل.


طالع ايضاً..
فولهام يواصل صحوته وينتصر على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف
تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك