مانشستر يونايتد تخطي عقبة فولهام ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي

share on:

حقق فريق مانشستر يونايتد انتصاراً صعباً وغالياً على مضيفه فريق فولهام بهدفين مقابل هدف.

وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كرافن كوتاج معقل فريق فولهام ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فريق فولهام مبكراً عن طريق اللاعب أديمولا لوكمان وذلك في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

طالع أيضاً.. يوڤنتوس يحقق لقبه التاسع من كأس السوبر الإيطالي علي حساب نابولي

حاول بعدها فريق مانشستر يونايتد تدارك الموقف واستعادة السيطرة على مجريات المباراة، وكان الفريق قريب جداً من إدراك التعادل عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة العشرين، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم.

استمر فريق مانشستر يونايتد في الضغط، ومن كرة عرضية من لوك شاو تصدى لها حارس فولهام اريولا لكن الكرة سقطت من يده أمام المهاجم الأوروجوياني كافاني ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 21.

فرحة كافاني بتسجيل هدف التعادل ل مانشستر يونايتد

استمر كتيبة النرويجي سولشاير في السيطرة على المباراة ومنتصف الملعب عن طريق الثنائي بول بوجبا وفريد، وكذلك تواجد برونو فيرنانديز، ولم يستطع فريق فولهام تشكيل خطورة على مرمى دي خيا مجدداً في الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليدخل الفريقان الشوط الثاني بطموح الشوط الأول، وبدأ الشياطين الحمر في الضغط مبكراً من أجل تسجيل هدف التقدم.

إلى أن جاءت الدقيقة 65، حينما استطاع الفرنسي بول بوجبا تسجيل هدف من مجهود فردي مميز وتسديدة صاروخية بيسراه، معلنا عن تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني.

نتيجة انتهت عليها المباراة، انتصار منح الشياطين الحمر نقاط الفوز الغالية التي أعادت الفريق إلى المركز الأول وصدارة الترتيب برصيد 40 نقطة و بفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين.

بينما توقف رصيد نادي فولهام عند النقطة 12 في المركز الثامن عشر وخلف مراكز المنطقة الآمنة بأربعة نقاط.

مباراة اليوم هي المباراة الثالثة عشرة في الدوري لمانشستر يونايتد بدون التعرض لأي هزيمة، منذ آخر مباراة خسرها الفريق أمام أرسنال في مطلع نوفمبر الماضي.

حقق الفريق خلالها عشرة انتصارات وتعادل في ثلاث مبارايات فقط، جعلت الفريق ينطلق من المركز الخامس عشر إلى المركز الأول وصدارة الترتيب.

ويواجه مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة فريق شيفيلد يونايتد على ملعب أولدترافورد في الجولة العشرين من مباريات الدوري، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

بينما يحل فريق فولهام ضيفاً على فريق برايتون في نفس اليوم على ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك