مانشستر سيتي يُمطر شباك ويست بروميتش بخماسية ويعتلي صدارة ترتيب البريميرليج

share on:

حقق مانشستر سيتي فوز عريض علي مستضيفه ويست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة في مباراة الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب ذا هاوثورنس.

تقدم سيتي مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق متوسط الميدان الألماني إلكاي جندوجان بعد تمريرة مميزة من زميله جواو كانسيلو.

أضاف البرتغالي كانسيلو الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة ٢٢.

عاد جندوجان للظهور مرة آخري وأضاف الهدف الثالث للسيتزين في الدقيقة ٣٠ قبل أن يضيف الجزائري محرز الهدف الرابع بطريقته المعتادة في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.

أنهي السيتي المباراة في شوطها الأول فلم يحمل الشوط الثاني جديد يذكر سوي إضافة رحيم سترلينج للهدف الخامس  في الدقيقة ٥٧ بعد جملة رائعة بينه وبين رودري ومحرز.

يرتفع رصيد مانشستر سيتي بعد ذلك الفوز للنقطة ٤١ في صدارة الترتيب في حين تستمر معاناة ويست بروم ويتوقف رصيده عند النقطة ١١ في المركز قبل الآخير.

يعتلي فريق المدرب بيب جوارديولا صدارة الترتيب لأول مرة هذا الموسم وبفارق نقطة عن جاره مانشستر يونايتد الذي يواجه شيفيلد يونايتد مساء الغد.

يصل جندوجان بهدفيه اليوم إلي صدارة هدافي فريقه حيث سجل ٧ أهداف وهو الرقم الأكبر له خلال مشواره بالدوريات المختلفة.

سجل جندوجان للمرة السادسة خلال آخر ٨ مباريات له بالدوري وهو نفس الرقم الذي سجله خلال ال٦١ مباراة قبلها في المسابقة.

حقق أيضًا البرتغالي جواو كانسيلو رقم مميز بتسجيله هدف وصنع آخر في مباراة واحدة وهو ما لم يتحقق منذ أبريل ٢٠١٦ حينما كان لاعبًا في صفوف فالنسيا في مباراة ضد إيبار بالليجا الإسبانية.

تعليقات الفيس بوك