مانشستر سيتي يقسو على كريستال بالاس ويشعل سباق الصدارة

share on:

حقق فريق مانشستر سيتي انتصاراً كبيراً ومهماً على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

جاء ذلك الانتصار على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

انتصار السيتيزنز جاء عن طريق جون ستونز الذي افتتح النتيجة في الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول بعد عرضية من زميله كيفن دي بروين.

طالع أيضاً… إنتر ميلان ينتصر على يوفنتوس بثنائية في قمة إيطاليا

وضاعف زميله الألماني إيكاي جوندوجان النتيجة للسيتي في الدقيقة السادسة والخمسين من تسديدة رائعة بعد مجهود فردي مميز.

قبل أن يعود جون ستونز ويسجل الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68، وأخيراً اختتم الانجليزي رحيم ستيرلنج الأهداف في الدقيقة 88 وقبل نهاية المباراة والوقت الاصلي بدقيقتين.

انتصار رفع رصيد كتيبة المدرب الاسباني بيب جوارديولا إلى النقطة 35 ارتقت بهم إلي المركز الثاني ووصافة الترتيب خلف المتصدر مانشستر يونايتد بنقطتين فقط مع مباراة اقل لصالح السيتي.

بينما توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 23 في المركز الثالث عشر.

وعبر جون ستونز عن سعادته بتسجيله هدفين ساعدا في انتصار فريقه، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها ستونز هدفاً مع مانشستر سيتي في البريميرليج من انتقاله للفريق.

وقال ستونز في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة:” أنا مسرور جداً بتسجيلي هدفين، اضع الكثير من الضغط على نفسي لتسجيل الأهداف، شيء عظيم أن اساعد في فوز فريقي”.

جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي

وقال بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بعد المباراة أن الفريق يقدم ما في وسعه من أجل أن يكون في المراكز المتقدمة في جدول الترتيب مثل الأندية الأخرى، وأن فريقه سيستمر في القتال لبقائه في المقدمة.

ووصف جوارديولا هذا الموسم بأنه موسم غريب ، وقال بيب :” أنه موسم متقلب، موسم غريب، يمكن لأي فريق التغلب على الآخر”.

وعبر جوارديولا عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الاعبين في سبيل الخروج من المباراة بالفوز والنقاط الثلاث، والطريقة التي لعب بها الفريق بشكل كامل داخل الملعب وكذلك التركيز العالي من جميع اللاعبين.

يواجه مانشستر سيتي فريق أستون فيلا على ملعب الاتحاد في المباراة المقبلة في مواجهة لن تكون سهلة أمام فريق يقدم مستويات متميزة للغاية هذا الموسم، وستقام المباراة يوم الاربعاء المقبل 20 يناير.

بينما يستضيف فريق كريستال بالاس فريق ويستهام على ملعبهم سيلهرست بارك يوم الثلاثاء المقبل في ديربي لندني خالص، ويأمل فريق كريستال بالاس أن يحقق نتيجة إيجابية تعيده لسكة الانتصارات.

تعليقات الفيس بوك