مانشستر سيتي يتفوق على أستون فيلا رقميًا قبل مباراة الليلة

share on:
يواجه مانشستر سيتي نادي أستون فيلا اليوم في مواجهة مؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد في الساعة الثامنة مساءًا.

يواجه مانشستر سيتي نادي أستون فيلا اليوم في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد في الساعة الثامنة مساءًا.

يتفوق مانشستر رقميًا بشكل كبير على أستون فيلا خلال مواجهاتهم السابقة، حيث حقق مانشستر سيتي الانتصار في 14 مباراة من آخر 15 لقاء بينهم على ملعب الاتحاد.

لم يستطيع نادي أستون فيلا التفوق على مانشستر سيتي خلال آخر 9 مباريات في جميع المسابقات منذ الفوز عليه بنتيجة 3-2 على ملعب فيلا بارك في موسم 2013-2014.

كذلك آخر انتصار لأستون فيلا على نادي مانشستر في ملعب الاتحاد كان منذ 14 عام عندما تفوق أستون فيلا على الفريق السماوي بنتيجة 2-0.

يمر مانشستر بفترة رائعة خلال المباريات الماضية حيث لم يتلقي الهزيمة آخر 15 مباراة وحقق 8 انتصارات على التوالي في جميع المسابقات خلال الفترة الماضية.

يلعب جون ستونز المدافع الإنجليزي مباراته رقم 150 له اليوم مع الفريق في جميع المسابقات.

يشارك اليوم أستون فيلا في أول مباراة له منذ 1 يناير الماضي عندما تلقي هزيمة من مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 على ملعب الأولد ترافورد وذلك بسبب غلق مقر تدريبات الفريق بسبب تفشي فيروس كورونا.

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة من 17 مباراة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة مع تبقي 4 مباريات للفريق بالدور الأول.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يقسو على كريستال بالاس ويشعل سباق الصدارة

تقرير – صراع اللقب في الدوري الإنجليزي يشتعل بعد تعادل ليفربول ومانشستر يونايتد

كيفين دي بروين “ملك الأسيست” لا يتوقف عن كسر الأرقام القياسية مع السيتي

كيفن دي بروين: أظهرنا قدراتنا على قهر كبار إنجلترا

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك