مانشستر سيتي يبتعد بصدارة البريميرليج بثلاثية في شباك إيڤرتون

share on:

واصل مانشستر سيتي انتصاراته بالدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بفوزه علي مستضيفه إيفرتون بنتيجة ٣/١ في مباراة مؤجلة من الجولة ١٦ علي ملعب جوديسون بارك.

افتتح الشاب الموهوب فيل فودن التسجيل لكتيبة بيب جوارديولا في الدقيقة ٣٢ بتسديدة اصطدمت بكولمان مدافع إيڤرتون لتغالط حارسه بيكفورد.

رد التوفيز لك يتأخر فبعد ٥ دقائق فقط أدرك البرازيلي ريشالدسون التعادل بعد متابعته كرة زميله دين المرتدة من القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عاد سيتي للتقدم مرة آخري عبر الجزائري رياض محرز وبطريقته المعتادة سدد يسارية مميزة معلنًا تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٢.

صنع البرتغالي بيرناردو سيلڤا الهدف الثاني قبل أن يحرز بنفسه الهدف الثالث بعد جملة فنية رائعة بين لاعبي مانشستر سيتي وذلك في الدقيقة ٧٧ ليصل أبناء المدرب جوارديولا للفوز الثاني عشر علي التوالي بالمسابقة.

تمكن مانشستر سيتي من الفوز في ١٠ مباريات متتالية منذ بداية العام بالبريميرليج ليكسر رقم مانشستر يونايتد المسجل في عام ٢٠٠٩ (٩ انتصارات) ورقم بولتون في عام ١٩٠٦ (٩ انتصارات).

تلقي إيڤرتون الهزيمة الثالثة علي التوالي بملعبه وذلك لم يتحقق منذ مارس ٢٠١٦، كما لم يتعرض المدرب الإيطالي أنشيلوتي للهزيمة في ٣ لقاءات تواليًا منذ نوڤمبر ٢٠٠٦ عندما كان مديرًا فنيًا لميلان.

فوز يرفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة ٥٦ في صدارة الترتيب ويوسع الفارق مع غريمه مانشستر يونايتد وليستر سيتي إلي ١٠ نقاط، بينما يتوقف رصيد إيڤرتون عند النقطة ٣٧ في المركز السابع.

تعليقات الفيس بوك