مانشستر سيتي وليفربول .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:
مانشستر سيتي ليفربول

اكتسح مانشستر سيتي  ضيفه ليفربول برباعية نظيفة في إطار الجولة 32 من البريميرليج بعد ممر شرفي أقامه لاعبي الفريق السماوي لكتيبة يورجن كلوب قبل بداية اللقاء .

تناوب علي تسجيل الأهداف كيفين دي بروين في الدقيقة 25، ورحيم ستيرلينج في الدقيقة 35، وفيل فودين في الدقيقة 45، قبل أن يختتم أليكس أوكسليد تشامبرلين مهرجان الأهداف في الدقيقة 66 بهدف عكسي في مرمي فريقه .

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلي 66 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتفظ ليفربول بالقمة بعد تتويجه رسميا الأسبوع الماضي برصيد 86 نقطة .

وسنستعرض في هذة التقرير أفضل لاعب وأسوأ لاعب في قمة مانشستر سيتي وليفربول ..

أفضل لاعب : كيفين دي بروين

مانشستر سيتي ليفربول

يستمر كيفين دي بروين في تلقي الإشادة من جموع مشجعي كرة القدم حول العالم بفضل أداءه الرائع ورؤيته الثاقبة لتحركات زملائه في أرض الملعب .

البلجيكي سجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، قبل أن يمنح زميله رحيم سترلينج الفرصة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 من تمريرة سحرية .

صاحب ال 29 عاما خلق فرصتين سانحتين للتسجيل، بجانب إكماله 17 تمريرة صحيحة من أصل 21، وإكماله مراوغة صحيحة من أصل مراوغتين .

علي الجانب الدفاعي فاز دي بروين بثلاث التحامات أرضية من أصل 5 التحامات، بجانب التحام هوائي بنسبة 100%، ووقع في مصيدة التسلل مرة واحدة فقط .

أسوأ لاعب : جو جوميز

مانشستر سيتي ليفربول

جو جوميز كان خيار يورجن كلوب الأساسي في اللقاء بجانب فيرجيل فان دايك بسبب عدم تواجد الثنائي جويل ماتيب وديان لوفرين على مقاعد البدلاء .

الإنجليزي الشاب شارك لمدة 45 دقيقة فقط، قبل أن يتم استبداله بمواطنه أليكس أوكسليد تشامبرلين، ارتكب جوميز هفوات كثيرة في الشوط الأول حيث تسبب في ارتكاب ركلة جزاء بسبب عرقلته لرحيم ستيرلينج، بجانب تمركزه الخاطئ في الهدف الثاني .

البالغ من العمر 23 عاما ربح التحام أرضي وحيد من أصل ثلاثة، بجانبب خسارته الكرة ثماني مرات، وارتكابه مخالفتين علي لاعبي مانشستر سيتي .

طالع أيضا

تقرير .. يورجن كلوب وإعادة إحياء مسيرة ليفربول

مدرب السنغال السابق : كان يجب أن يتوج ساديو ماني بالكرة الذهبية بدلا من ميسي

محمد صديق : بركات أهم لاعب في جيل الأهلي التاريخي .. وفايلر لن يكرر إنجازات جوزيه

أحمد عيد : الزمالك نادي القرن ..وأشجع أي فريق يواجه الأهلي

 

تعليقات الفيس بوك