مالك كارديف ينوي رفع دعوى قضائية علي وكيل سالا

share on:

أشارت تقارير صحفية إلي نية فينسينت تان، مالك نادي كارديف سيتي رفع دعوي قضية علي ويلي ماكاي وكيل اللاعب إيمليانو سالا بسبب ثمن الصفقة البالغ 15 مليون إسترليني.

المشكلة تكمن في تلاعب وكيل سالا بنادي كارديف وذلك عن طريق تسريب إشاعات للصحافة تفيد باهتمام العديد من الأندية الإنجليزية باللاعب الأرجنتيني.

أحد المسؤولين بكارديف تحدث مع “ديلي ميل” قائلا: “ماكاي أخبرنا أن هناك نادي إنجليزي أخر يرغب بالظفر بخدمات سالا، لقد اتصلنا بالنادي وقال أنه غير مهتم باللاعب ولم يعطي تفويض لماكاي باتمام الصفقة، يجب أن نعرف الحقيقة خصوصا أن تان يكره الخداع”.

وأضاف: “ماكاي قال أن أندية ويستهام وفولهام وكريستال بالاس وولفرهامبتون وبرنلي وإيفرتون مهتمون بضم اللاعب، أحد الأندية قال لنا أنه لم يشاهده من الأساس، وكيل سالا أيضا سرب إيميل لصحيفة “ليكيب” الفرنسية تفيد برغبة نادي إنجليزي غير كارديف بالتوقيع مع سالا من أجل تضخيم سعر اللاعب”.

صحيفة “ديلي ميل” قالت أن المناورات القانونية من جانب نادي كارديف تأتي بسبب رغبتهم في تقليل أو عدم دفع ثمن الصفقة لنانت، معتمدين علي تفويض النادي الفرنسي لماكاي بإدارة الصفقة.

يذكر أن كارديف قد تعاقد مع سالا من نادي نانت الفرنسي مقابل 15 مليون إسترليني، ولكن اللاعب لقي مصرعه جراء غرق الطائرة التي كانت تنقله من مطار غرب فرنسا متوجها لناديه الجديد بالقنال الإنجليزية.

تعليقات الفيس بوك